1. نموذج طلب صرف مستحقات تقاعدية المؤسسة العامة للتقاعد
  2. 30 معاشات - تعقيب الإلكتروني

مقدم الطلب الاسم...................................... التوقيع................................... التاريخ / / هـ ارشادات 1- يقدم هذا الطلب إلى المؤسسة العامة للتقاعد أو أحد فروعها ومكاتبها إذا كان نظام التقاعد هو النظام الاخير وقبل صرف اول معاش تقاعدي. 2- المستندات المطلوبة هي: - يرفق مع هذا النموذج صورة من الهوية الوطنية. نموذج طلب ضم مدة اشتراك ( ضم1) وفقاً لنظام تبادل المنافع بين نظامي التقاعد المدني والعسكري ونظام التأمينات الاجتماعية ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ بيانات المشترك الاسم رباعياً /................................................ () المدينة () الرمز () جوال () هاتف () البريد الالكتروني () ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ سعادة مدير عام الادارة العامة لشؤون المتقاعدين أرغب في ضم مدة اشتراكي السابقة الخاضعة لنظام التقاعد والتي لم اعوض عنها وهي: رقم جهة العمل مدنية عسكرية من إلى 1 / / هـ / / هـ 2 / / هـ / / هـ 3 / / هـ / / هـ إلى مدة اشتراكي الحالية الخاضعة لنظام التأمينات الاجتماعية التي بدأت بتاريخ / / هـ.

نموذج طلب صرف مستحقات تقاعدية المؤسسة العامة للتقاعد

عدد اسم المستفيد صلة القرابة مقر إقامة المستفيد السجل المدني متزوج موظف على قيد الحياة 1 2 3 4 5 6 7 8 اسم المقر: السجل المدني: صفته: () وكيل عن المستفيدين. () ولي عن المستفيدين/المتقاعدين. () مستفيد. جهة العمل: التاريخ: التوقيع: العنوان: ص. الرمز البريدي المدينة وسائل الاتصال: رقم الهاتف النقال رقم الهاتف الثابت البريد الإلكتروني إرشادات: 1ـ تحديد تاريخ الزواج أو الطلاق للمستفيدات وإرفاق صورة عقد النكاح أو الطلاق. 2ـ تحديد تاريخ التوظف للمستفيدين والمستفيدات وإرفاق صورة قرار التعيين. 3ـ تحديد تاريخ الوفاة للمستفيدين أو المستفيدات و وإرفاق صورة شهادة الوفاة. تنبيهات: يترتب عن الإقرار صرف مبالغ من حقوق المشتركين وإذا ثبت عدم صحة الإقرار يخضع المقر لما تقضي به المادتان (6،5) من نظام مكافحة التزوير التي تنص على عقوبة السجن من سنة إلى خمس سنوات وغرامة مالية من ألف إلى عشرة آلاف ريال، وما تقضي به المادة (39) من نظام التقاعد بمعاقبته بغرامة مالية تعادل المبالغ التي تم الحصول عليها بغير وجه حق دون الإخلال بحق المؤسسة في استرداد هذه المبالغ منه. للاستخدام الرسمي فرع/مكتب المؤسسة: الختم الرسمي: نموذج طلب ضم خدمات حكومية ( مدنية أو عسكرية) إلى خدمات عسكرية ، المستفيد - المؤسسة العامة للتقاعد فريق العمل بجناب الهضب مراقب عام عدد المساهمات: 71089 صلاحيات هذا المنتدى: لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

30 معاشات - تعقيب الإلكتروني

فريق العمل بجناب الهضب مراقب عام عدد المساهمات: 71089 موقع نموذج طلب صرف مستحقات تقاعدية المؤسسة العامة للتقاعد أضغط هنا نموذج طلب عدول عن ضم مدة اشتراك ( ضم6) وفقاً لنظام تبادل المنافع بين نظامي التقاعد المدني والعسكري ونظام التأمينات الاجتماعية ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ بيانات المشترك الاسم رباعياً /................................................ رقم الهوية الوطنية تاريخ الميلاد / / هـ الجنس ذكر انثى العنوان...................................................................................................................................... ص. ب. () المدينة () الرمز () جوال () هاتف () البريد الالكتروني () ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ سعادة مدير عام الادارة العامة لشؤون المتقاعدين أرغب في العدول عن ضم مدة اشتراكي الخاضعة لنظام التأمينات الاجتماعية والتي سبق قبول ضمها من قبلكم.

  1. مواعيد صلاة عيد الاضحى
  2. Stc الياف بصرية تغطية
  3. بيانات شركة شركة بروج للتأمين التعاوني - معلومات مباشر
  4. نموذج طلب صرف مستحقات تقاعدية المؤسسة العامة للتقاعد
  5. مصنع ديف للصناعات الدوائية – المصانع السعودية
  6. تنظيف احذية
  7. موقع الزواج من اوكرانيات
  8. وفاه الشيخ ربيع المدخلي صورته
  9. تنزيل كاميرا لاب توب