1. تطبيقات دردشة
  2. الاندرويد تطبيقات
  3. تطبيقات لابتوب
  4. تطبيقات htc
  5. كيفية تشغيل ChromeCast لعرض كل ماتريد على التلفزيون
  6. كيفية إعداد وتشغيل الكروم كاست من خلال الكمبيوتر

كما يتيح التحكم بالصور من خلال التكبير والتصغير أو التدوير وغير لك بشكلٍ سهلٍ ومباشر. [pb-app-box pname='frame' name='Dayframe (Chromecast Photos)' theme='light' lang='ar'] Solid Explorer تطبيق Solid Explorer هو بسهولة أحد أفضل تطبيقات إدارة الملفات لأندرويد على الإطلاق، وهو من تطبيقات إدارة الملفات القليلة التي تقدم دعمًا ممتازًا لكروم كاست. لا يتيح التطبيق بث الصور والفيديو المخزنة محليًا فحسب، بل أيضًا تلك المخزنة على الخدمات السحابية التي يدعمها أو حتى تلك الموجودة ضمن مجلّدات FTP على مخدّمك الخاص. يوفر هذا التطبيق حلًا متكاملًا لإدارة ملفاتك ومشاهدتها أينما كانت الملفات موجودة، ومن خلال أي وسيلة تريد سواء كان ذلك هاتف، حاسبك اللوحي، أو جهاز التلفاز عبر كروم كاست. [pb-app-box pname='lidexplorer2′ name='Solid Explorer File Manager' theme='light' lang='ar'] Angry Birds Friends نختم مع شيء من المرح. هل تعلم أنك تستطيع لعب (الطيور الغاضبة) على شاشة التلفاز؟ لعبة Angry Birds Friends أصبحت بفضل تحديثٍ حصلت عليه مؤخرًا تدعم كروم كاست، بحيث تتيح لك بث اللعبة إلى جهاز التلفاز واستخدام هاتفك كجهاز للتحكم.

تطبيقات دردشة

1 – Google Home إذا كنت تريد التطبيق الأكثر أهمية لجهاز ال كروم كاست الجديد، فلن تحتاج إلى أن تبحث بعيداً. كان تطبيق Google Home (المعروف سابقًا باسم تطبيق Chromecast) دائمًا عنصرًا أساسيًا في نظام البث هذا، ولكنه أصبح الآن أكثر تنوعًا من أي وقت مضى بفضل توصيات البحث الشامل واكتشاف المحتوى والتطبيق المضمنة. إن هذا التطبيق أيضًا هو طريقتك الأساسية لإضافة أكثر من جهاز واحد، فإذا قمت على سبيل المثال بشراء جهاز كروم كاست ثانٍ لغرفة النوم في الطابق العلوي. إن التطبيق نفسه مجاني، وهو أمر جيد لأنك في حاجة إليه لإعداد الجهاز. 2 – Netflix يعد Netflix أحد أفضل التطبيقات التي تدعم كروم كاست. إن القيام بعرض برنامج تلفزيوني من هاتفك أو جهازك المحمول هو أمر بسيط فقط كل ما عليك القيام به هو الضغط على الزر Cast، وتكون النتيجة شبه فورية. من خلال تقديم المئات من البرامج التلفزيونية والأفلام بالإضافة إلى بعض من أفضل البرامج الأصلية مثل اشتراك الكابل المتميز، لهذا السبب يجب أن يكون Netflix هو المحطة الأولى على الطريق لبناء مجموعة تطبيقات كروم كاست. على الرغم من أن التطبيق نفسه مجاني على نظامي التشغيل iOS و Android، فسوف تحتاج إلى أن تكون مشتركًا في Netflix من أجل بث المحتوى.

الاندرويد تطبيقات

ما هو Chromecast وما علاقته بعرض شاشة الحاسوب على التلفزيون جوجل كروم كاست Google Chromecast هو بالتأكيد جهاز جوجل الأكثر مبيعا، يمكن شرح نجاحه هذا بسهولة: لأن سعره في متناول الجميع، وسهل الاستخدام والتركيب. في هذا المقال، إنشاء الله سنشرح كيفية عرض شاشة الحاسوب على التلفاز باستخدام Chromecast. يبلغ سعر جهاز جوجل Chromecast حوالي 30 يورو ، ولهذا استطاع أن يجذب جمهور واسع للغاية. باختصار، إنه مفتاح صغير HDMI يتصل بالتلفزيون الخاص بك (منفذ HDMI ضروري بالطبع) ويسمح لك ببث مقاطع الفيديو أو الموسيقى من هاتفك الذكي على جهاز التلفزيون. ومع ذلك، يمكن لجهاز Chromecast أيضًا عرض شاشة الحاسوب على التلفاز، وبالتالي الاستمتاع بمشاهدة ما تريده على شاشة أكبر. كيف يعمل هذا الجهاز ؟ إذا كنت تريد فقط توصيل جهاز Chromecast Google بالتلفزيون، فلن يعمل معك هذا. فمن الضروري التحكم فيه من هاتف ذكي (Android أو iPhone) ، أو جهاز لوحي (Android أو iPad) أو كمبيوتر (Mac أو PC)، متصلة بنفس شبكة WiFi. لحسن الحظ ، جعلت Google عملية التثبيت بسيطة للغاية، مما تمكِّنُك من بدء بث المحتوى على التلفزيون بسرعة. إذا اشتريت جهاز Chromecast ، فيجب عليك أولاً تثبيت تطبيق Google Home على هاتفك أو جهازك اللوحي وإعداده قبل المتابعة.

تطبيقات لابتوب

  • لابتوب اتش بي ١٥
  • تطبيقات مجانية
  • تطبيقات اسلامية
  • تطبيقات هندسية
  • وكيل كانون في جدة 2019
  • تطبيقات هواوي
  • متجر تطبيقات
  • جوجال كروم
  • سعر طن الحديد في السعودية اليوم
  • تطبيقات المواد
  • الكروم كاست | Chromecast - البوابة الرقمية ADSLGATE
  • أفضل التطبيقات التي تدعم جهاز كروم كاست من جوجل - بست عربية

تطبيقات htc

كيفية تشغيل ChromeCast لعرض كل ماتريد على التلفزيون

ولكن، كمقايضة، ليس لديك أحدث العروض والأفلام في متناول يدك. لذلك، نوصي باستخدام أفلام وتلفزيون Google Play المتوافقة مع كروم كاست. بإستخدام حساب جوجل الخاص بك، يمكنك على الفور شراء أي شيء من متجر Play ومشاهدته (التفكير في الأفلام والبرامج التلفزيونية من الأفلام التي تم إصدارها مؤخرًا إلى كلاسيكيات الفيديو) دون الحاجة إلى تنزيل المحتوى على جهازك المحمول. إلى جانب واجهة سهلة الفهم والتوافق السلس مع كروم كاست ، فسرعان ما أصبح تطبيق Google Play أفضل خدمة فيديو بالدفع على أساس المشاهدة على أي نظام أساسي. 5 – YouTube و YouTube TV حتى أصغر المستخدمين يمكنهم أن يقدروا تطبيق الجوّال الرائع والمجاني YouTube الذي يدعم كروم كاست. تم تصميم الواجهة بشكل مبسط، تمامًا مثل كروم كاست نفسه ، لذلك فهي مسألة تستغرق ثوانٍ فقط حتى تتمكن من العثور على مقطع فيديو مضحك وتتمكن من بثه على شاشتك الكبيرة. على الرغم من أننا نحب مقاطع فيديو للكلاب ، ولكن قد حان الوقت للعودة إلى مشاهدة التلفزيون الحقيقي، فإننا نختار YouTube TV – خدمة البث التلفزيوني المباشر الجديدة من YouTube. مثل Sling TV أو PlayStation Vue ، يتيح لك YouTube TV مشاهدة قنوات الكابل جميعًا دون عقد أو معدات الكابل باهظة الثمن.

كيفية إعداد وتشغيل الكروم كاست من خلال الكمبيوتر

لتحميل برنامج Google Home المرجو الضغط هــــــنــــــا كيفية عرض شاشة الحاسوب على التلفاز باستخدام Chromecast عرض شاشة الحاسوب على التلفاز يتطلب منك أولاً تنزيل وتثبيت متصفح كروم Chrome. ابتداء من الاصدار 62، لم يعد من الضروري تنزيل إضافة مثل Google Cast. يقدم جوجل كروم Chrome هذه الميزة أصلا. للقيام بذلك، ما عليك سوى الانتقال إلى القائمة في أعلى اليمين التي (رمز النقاط الثلاثة) ثم النقر مباشرة على خيار Caster. ثم اختر جهاز Chromecast الذي تريد عرض شاشة جهاز الكمبيوتر عليه. يمكنك بعد ذلك اختيار نوع Caster: إما Cast tab أو Cast desktop ، كما هو واضح على الصورة التالية عند إختيار علامة تبويب Cast tab، يتم عرض رمز "Cast" بلون أزرق على الجانب الأيسر من علامة تبويب المتصفح. يمكنك ضبط مستوى الصوت أو إيقاف بث علامة التبويب حينما تريد ذلك. إذا حاولت عرض شاشة الحاسوب على التلفاز بأكملها، سيتطلب منك اختيار ما تريد مشاركته وعرضه، مثل اختيار مشاركة الصوت. لاحِظ أيضًا أنه عند مشاركة الشاشة ، يتم عرض الرسالة " Chrome Media Router مشاركة الشاشة [والصوت] ". بإمكانك إخفاء هذه الرسالة، عبرالرجوع إلى نافذة Chrome، التي يتيح لك إيقاف البث بكل سهولة.

99$ بالشهر 13-تطبيق Netflix للافلام والمسلسلات متوفر بالشرق الاوسط بإشتراك يبدا 7. 99$ 14- تطبيق vimeo للفديوهات عالية الدقة Google play - معلومات عامة 1- وضع خلفية مخصصة 2- جميع التطبيقات المدعومة رسميا لجميع الانظمة 3- اضافة الترجمة في تطبيق localcast 4- اضافة الترجمة في تطبيق bubblecast 5- تشغيل جميع الصيغ 6- جلب أفلامك من الكمبيوتر وتشغيلها على الكروم كاست 7- حجب dns قوقل على مودم stc وتشغيل المحتوى الاجنبي **** ملاحظة أغلب المشاكل حلها تغيير لغة الهاتف الى اللغة الانجليزية

استعراض صورك وفيديوهاتك. لعب العابك المفضلة من الاندرويد او الآيفون على التلفزيون. استخدام الكمبيوتر على التلفزيون. عرض كثير من البرامج على التلفزيون مثل: اليوتوب Youtube و نيتفليكس Netflix. والكثير من الاشياء. الخطوات: قم بتركيب القطعة على التلفزيون. حمل تطبيق Google Home من متجر جوجل Google Pay ، او اب ستور App store في حال كنت تستخدم الآيفون. بعد تثبيته قم بتشغيله ومن ثم تشغيل التلفزيون. تاكد بأن إشارة الوايرلس تعمل حتى تستطيع قطعة الكرومكاست الاتصال بشبكة الإنترنت. ستلاحظ ظهور Chromecast على شاشة التلفزيون يطلب توصيله بالـ Wireless. افتح تطبيق الكرومكاست من هاتفك واضغط على Set Up. سيسألك التطبيق من إذا كان الرمز الموجود بالهاتف مطابق بالموجود على التلفزيون ، إن كان كذلك اضغط على I See The Code. اختر اسم قطعت الكروم كاست كما تشاء، هناك خيار الضيف Guest يمكنك تفعيله إذا كنت ترغب بالسماح لأي شخص من التواجد بالغرفه الاتصال بالكروم كاست من غير الضروري الاتصال بنفس الشبكه المتصلة بها، ثم استمر بالضغط على Set Name و نبدأ بإستخدام الكروم لنتم كيفية تشغيل ChromeCast لعرض كل ماتريت على التلفزيون.

Spotify-5 بالإضافة إلى خاصية Spotify Connect الخاصة به، فإن خدمة البث الأكبر في العالم تتيح لك أيضًا استخدام جهاز كروم كاست من جوجل لتشغيل الموسيقى إما من خلال جهاز الاستريو أو التلفزيون. إذا اخترت الخيار الأخير، فسترى مقطوعة التشغيل حاليًا معروضة على الشاشة ، لكننا نتخيل أن معظم الناس سيختارون تشغيل Spotify من خلال جهاز كروم كاست الصوتي للحصول على إمكانية بث الأغاني بجودة ستيريو. مع زيادة عدد مكبرات الصوت الذكية في السوق التي تدعم خدمة Spotify Connect الآن، قد لا تحتاج إلى توصيل جهاز كروم كاست الصوتي، ولكن هذا خيار رائع لأي شخص يتطلع إلى ترقية نظام ستيريو قديم. شاهد أيضاً أفضل المكانس الكهربائية لراحة مضمونة يسعى الانسان بفطرته الدائمة الى النظافة ويتطلع دائما الى العثور على الوسائل التي تساعده في …

سوف تحتاج إلى تنزيل هذه التطبيقات التي تدعم جهاز كروم كاست من جوجل الآن يعد كروم كاست من جوجل أحد خيارات البث البسيطة المفضلة لدينا. ولكن هناك العديد من التطبيقات المتاحة التي تعمل بشكل جيد مع جهاز البث هذا، مما قد يجعل من الصعب معرفة ما تحتاجه حقًا للبدء على الفور، وما الذي يمكنه الانتظار. على الرغم من أن جهاز كروم كاست من جوجل هو أحد الأساليب الأسهل لتوصيل تليفزيونك بجميع أكبر خدمات البث (وأصبحت الآن بأفضل جودة ممكنة منذ تقديم كروم كاست ألترا)، إلا أن جهاز البث الصغير هذا غير معروف في متجر التطبيقات بوجود محتوى سهل الاستخدام. لكن هذا لم يسبب مشكلة في الأيام الأولى، حيث لم يكن لدى كروم كاست العديد من التطبيقات للاختيار من بينها داخل متجر التطبيقات. ولكن الآن، هناك المزيد والمزيد من الخدمات التي أصبحت تدعم خدمة البث عبر جهاز كروم كاست، مما يعني أن العثور على التطبيقات الأساسية أصبح أكثر صعوبة. ولكن لا تقلق، فنحن هنا لمساعدتك لحل هذه المشكلة. سواء كنت تريد ممارسة الألعاب أو تشغيل الموسيقى أو بث مسلسلات وأفلام جديدة، فقد جمعنا معًا أفضل التطبيقات التي تمكنك من القيام بما تريد باستخدام جهاز كروم كاست من جوجل.