1. استعلام القبول الحرس الملكي

– سوف يتم إشعار المتقدم بقبوله نهائيا في الدورة و ذلك من خلال رسائل الجوال النصية و البريد الإلكتروني. رابط بوابة التجنيد بالحرس الملكي… إليكم رابط البوابة الإلكترونية للحرس الملكي:. في حال وجود خلل في صفحة بوابة التجنيد ، يكون ذلك ناتجا عن كمية الزيارات التي يشهدها الموقع ، يرجي تكرار المحاولة عدة مرات ، مع تمنياتنا للجميع بالتوفيق.

استعلام القبول الحرس الملكي

  • وظائف امنية في شركة المجال جروب فور رواتب من 4000 ريال إلى 6500
  • كيفية رمي الجمرات في الحج - سطور
  • تصميم سرير بيبي
  • التسجيل في أبشر الاحوال
  • رابط استعلام الحرس الملكي
استعلام الحرس الملكي السعودي

– يقوم النظام بإشعار المتقدم عن طريق رسالة جوال نصية و البريد الإلكتروني بأنه تم التسجيل بنجاح ، علما أنه يجب على الطالب طباعة وثيقَة التسجيل و إحضارها عند الإستدعاء في اليوم المحدد مع كافة الوثائق للمطابقة. – يتم إرسال رسائل إلى المقبولين قبول مبدئي فقط لتقديم أوراقهم لمكتب التجنيد للمطابقة علما بأن الرسائل ترسل إلى المتقدمين على النحو التالي (رسالة جوال نصية، البريد الإلكتروني الخاص بالطالب). – عند حضور المتقدم في الموعد المحدد و معه كامل المستندات للمطابقة يقوم الموظف المختص بقياس طول المتقدم و وزنه و تقديم المستندات في حالة إجتياز الطالب للطول و الوزن. – بعد الإنتهاء من تدقيق ملف المتقدم و التأكد من صحة جميع البيانات يتم دخول الطالب مباشرة لإجراء إختبار القدارت و من ثم إلى لجنة القبول لإجراء المقابلة الشخصية. – بعد إنتهاء جميع المتقدمين من إجراء المقابلة الشخصية يتم فرز المقبولين منهم قبول نهائي و إرسال رسائل لهم لإبلاغهم بطباعة مسوغات التعين و إكمال الإجراءات المتعلقة بها. – بعد إنهاء المتقدم كافة الإجراءت المتعلقة بمسوغات التعيين يتم حضوره في الموعد المحدد و معه كامل المستندات لتقديمها لمكتب التجنيد.

استعلام القبول الحرس الملكي استعلام الحرس الملكي

– أن يكون المتقدم حسن السيرة و السلوك وغير محكوم عليه بحد شرعي أو في جريمة مخلة بالشرف أو الأمانة و ألا يكون مطرودا من إحدى الكليات أو المعاهد العسكرية لأي سبب. – أن يكون حاصل على شهادة الثانوية أو مايعادلها. – أن لا يقل عمر المتقدم عن 17 عاما و لا يزيد عن 30 عاما. – أن لا يقل طوله عن 175 سم و أن يكون الوزن مناسبا لطوله و أن يكون ذو بنيه جيده تتناسب مع طوله. – أن يجتاز المتقدم إختبار القبول و المقابلة الشخصية وفقا للشروط المحددة. – أن يكون المتقدم لائقا طبيا للخدمة العسكرية و سالما من الأمراض. – أن لا يكون المتقدم موظفا في أي جهة حكومية مدنية أو عسكرية أو سبق له ذلك و أن لا يكون متزوج من غير سعودية. – أن يتعهد على نفسه بالخدمة العسكرية مدة أربع سنوات. – أي تكرار في تقديم الطلب سوف يلغى الطلب من قبل اللجنة. ما هي خطوات التسجيل في وظيفة الحرس الملكي ؟ أما عن خطوات التسجيل في وظيفة الحرس الملكي السعودي ، يمكنكم إتباع الخطوات التالية لإجراء عملية التسجيل بشكل صحيح: – يطلع المتقدم على شروط القبول و التسجيل و من ثم الموافقه عليها. – يقوم المتقدم بتسجيل كافة البيانات الأساسية و الدورات الحاصل عليها إن وجد علما بأن الطالب سوف يتحمل مسئولية أي بيانات تدخل غير صحيحه و يستبعد من التسجيل.

  1. اهداف مباراه الهلال والاتحاد لايف
  2. سهم المملكة القابضة
  3. الم في الذراع الايمن